أفكار و ابتكارات

” CookingPal ” تكشف عن طنجرة مضغوطة متصل بها ملحق مقلاة هوائية

كشف شركة CookingPal عما تدعي أنها أذكى وأسلم طنجرة مضغوطة في العالم! فتقدم الشركة جهاز Pronto؛ وهو جهاز ثمانية في واحد، ووفقًا لـ CookingPal، فهو عبارة عن طنجرة مضغوطة بغطاء ثابت ومفصل ونظام تحرير تلقائي للضغط وملحق للمقلاة الهوائية.

يحتوي جهاز Pronto على وعاء سعته ستة لترات مع مقابض، توجد مستشعرات أمان وتحرير ضغط تلقائي مع محول بخار للمساعدة في حماية المستخدمين.

وإلى جانب الطهي بالضغط، يمكن استخدام Pronto للقلي والطهي البطيء والبخار والتخمير والتعقيم والحفاظ على دفء الطعام والوزن بفضل الميزان المتكامل. ويباع ملحق المقلاة الهوائية بشكل منفصل، وهو يضيف القلي بالهواء والتحميص والخبز والشوي إلى قائمة طرق الطهي.

ستتمكن من مراقبة حالة الطهي والتحكم مع جهاز Pronto باستخدام التطبيق المصاحب لـ CookingPal. او يمكنك مراقبة الأشياء وضبط الإعدادات بمساعدة شاشة الجهاز الملونة ذات حجم 4.3 بوصة.

يوفر الجهاز اللوحي المخصص المسمى Smart Kitchen Hub (والذي يأتي مع نظام الطبخ Multo الخاص بـ CookingPal) الوصول إلى مئات الوصفات مع إرشادات خطوة بخطوة ومعلومات غذائية، بالإضافة إلى خيار حجز دروس الطهي مع طهاة الشركة.

تقول CookingPal أن جهاز Pronto سيكون متاحًا في الربع الثالث من هذا العام، وهو في وقت ما بين يوليو وسبتمبر، وسيكلف 279 دولار، في حين سيكلفك ملحق المقلاة الهوائية 119 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى