ريجيم

من مقاس 44 الى 36… هذا هو الرجيم الذي اتبعته سمية الخشاب

من بين كل النجمات العربيات اللواتي خسرن الوزن كان تحوّل الممثلة المصرية سمية الخشاب هو الأكثر وضوحاً. يلجأ المشاهير الى اساليب عديدة وقاسية منها الجراحة من اجل الحفاظ على اطلالاتهم وخسارة الوزن الزائد. ولكن الملفت في الأمر ان رحلة نجمتنا في هذا الإطار لم تكن بهذه الصعوبة، اليك تفاصيلها.

بعد معاناتها من السمنة لوقت طويل ومتابعتها مع اكثر من طبيب، لم تنجح سمية الخشاب بالوصول الى الهدف المرجو الا بعد اتباعها لرجيم خاص وهو رجيم الماء والعصير.

خسرت الممثلة اكثر من 15 كيلو من وزنها بظرف شهر من خلال هذه الحمية. فقد عمدت على الإلتزام بـ3 انواع من العصائر الخالية من السكر يومياً وهي التفاح والرمان والأناناس، الى جانب ليترين من الماء ووجبة غداء متكاملة من البروتين والخضار.

من الملفت ان هذا النوع من الرجيم لا يتسبب بأي ترهلات على الجسم بل يحافظ على نضارة الوجه خصوصاً لاحتواء العصائر على نسبة عالية من الفيتامينات. ولكن لفتت النجمة انها كانت تشرب العصير فوراً بعد عصره والّا فقد كل العناصر الغذائية الموجودة فيه.

بالمقابل، اعترفت في اكثر من مقابلة لها ان ما ساعدها على بلوغ هدفها هو المثابرة على الرياضة يومياً، فقد كانت تمضي ما يقارب 4 ساعات في النادي الرياضي مع المتابعة مع مدرب خاص.

تنصح ايضاً النجمة بالإكثار من شرب الماء واضافة شرائح الليمون الحامض اليه للمساعدة في حرق الدهون.

المصدر : اطيب طبخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى