ريجيم

لعشاق البطاطس.. رجيم يفقدك 5 كيلو فى أسبوع

يتم استخدام البطاطس في التخسيس عن طريق سلقها دون اضافة الملح ، حيث تملك البطاطس مكونات مفيدة للجسم بخلاف أهميتها في أنظمة الرجيم ، أنها تساعد على تنظيف الجسم من السموم ومُنقية للقلب وتفيد في محاربته للأمراض ، وبالتالي فإن البطاطس عنصر غذائي مفيد ومهم للجسم لامداده بالبروتينات والمعادن التي يحتاجها الجسم دون التأثير على وزنه بحيث يُعطى للجسم احتياجه فقط من خلال هذه الوجبة المتكاملة .

رجيم البطاطس :

اليوم الأول : وجبة الفطار : رغيف من الخبز , 2 بيضة مسلوقة , كوب عصير حسب الرغبة ,وجبة الغداء : سمكة مشوية , طبق صغير من الأرز , 1 حبة بطاطس مسلوقة بدون إضافات ,وجبة العشاء : 2 حبة بطاطس مسلوقة , علبة زبادي .

اليوم الثاني :وجبة الفطار : كوب من عصير الفاكهة, وجبة الغداء : قطعة من الدجاج خالية الدهون + 2 حبة بطاطس مسلوقة , وجبة العشاء : طبق من سلطة البطاطس والفجل بزيت الزيتون , علبة زبادي .

اليوم الثالث : وجبة الفطار : كوب شاي بالحليب , شريحة من خبز التوست , قطعة من الجبن , وجبة الغداء : شريحة من اللحم المشوي , 2 حبة بطاطس مسلوقة , كوب من عصير التفاح , وجبة العشاء : سلطة بطاطس بالفلفل الأخضر .

اليوم الرابع : وجبة الفطار : طبق من الفول بالزيتون , نصف رغيف خبر , كوب من عصير الكيوي والأناناس , وجبة الغداء : سمكة مشوية , طبق سلطة خضروات , حبة بطاطس مسلوقة , وجبة العشاء : حبة بطاطس مسلوقة , كوب من الحيب خالي الدسم .

اليوم الخامس : وجبة الفطار : سلطة من البطاطس والمشروم بزيت الزيتون , ربع رغيف خبز , وجبة الغداء : 2 قطعة من الدجاج المسلوق ,طبق متوسط أرز , سلطة البطاطس بالكرفس , كوب من عصير البرتقال ,وجبة العشاء : سلطة من البطاطس بالفلفل الأخضر + علبة زبادي .

اليوم السادس : وجبة الفطار : نصف رغيف خبز , حبة بطاطس مسلوقة ,بيضة مسلوقة ,كوب شاي بحليب ,وجبة الغداء : طبق من الفاصوليا الخضراء , 2 حبة بطاطس مسلوقة, وجبة العشاء : سلطة من البطاطس بالمشروم , كوب عصير تفاح , علبة زبادي .

اليوم السابع : وجبة الفطار : كوب شاي بحليب , قطعة من الجبن , ربع رغيف خبز ,وجبة الغداء : تونة بدون زيوت , 2 بطاطس مسلوقة , نصف رغيف خبز , كوب من عصير التفاح , وجبة العشاء : سلطة بطاطس بالكرفس , بيضة مسلوقة , ربع رغيف خبز.

المصدر : نصف الدنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى