أفكار و ابتكارات

” عجة بالشيبس ” .. اتجاه جديد على الإنترنت ! ( فيديو )

عجة البيض هي خيار فطور منخفض التكلفة بالنسبة لغالبية الناس في جميع أنحاء العالم. لكن تجربة أحد بائعي الطعام الهندي لإضافة رقائق البطاطس إلى الطبق أثارت الجدل بين محبي العجة.

وانتشر مقطع فيديو عن الوصفة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي. ويبدأ المقطع بإضافة البائع للفلفل الحار والبصل والطماطم والتوابل للبيض المخفوق. وبعد خلط جميع المكونات، يفرغها الرجل في مقلاة بزيت الطهي.

وفي الخطوة التالية، يفتح الطاهي علبة من رقائق البطاطس ليضعها على الجانب غير المطبوخ جنباً إلى جنب مع الجبن والكزبرة قبل قلب العجة. ولا تنتهي الوصفة عند هذا الحد، حيث يُغطي الوجه الآخر من العجة بالمايونيز والجبن ويُطوي العجة إلى نصفين قبل أن تصبح جاهزة للتقديم مع قطعتين من الخبز المحمص.

ويمكن تحضير العجة بأنماط مختلفة، ومع ذلك، فإن إدراج رقائق البطاطس في الوصفة لا يروق للكثير من عشاق الطعام عبر الإنترنت.

وانتقد العديد من المعلقين بائع الطعام لعبثه بأصالة الوصفة. وكتب أحد المستخدمين “العجة أفضل عندما تكون بسيطة وأصلية. لن يأكل هذا أحد. من الذي يضع البطاطس في العجة؟”.

وعلق آخر قائلاً: “إنهم لا يريدون الاحتفاظ بأي شيء أصلي.” وانضم آخر إلى حملة الانتقاد قائلا “ما الهدف من تدمير كل طبق أصيل؟” وفي الوقت نفسه، أضاف أحد المستخدمين “أشعر بالدوار بمجرد النظر إلى هذه الوصفة”.

وعادة ما يتم تحضير العجة بقلي البيض المخفوق بالزبدة أو الزيت ومن الشائع إضافة الخضار مثل البصل والثوم والفطر أو اللحم والجبن إلى الطبق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by thegreatindianfoodie (@thegreatindianfoodie)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى