أفكار و ابتكارات

طرق غريبة و لذيذة لتناول البطيخ الأحمر !

يزخر الصيف بالعديد من الفواكه المنعشة التي ترطب الجسم من الداخل ، ويتم تحضير العديد من الأطعمة والمشروبات الممتعة واللذيذة منها ، بما في ذلك سلطات الفاكهة والعصائر والعصائر وحتى تناولها مباشرة من الفريزر.

لكن بعض الناس حول العالم ما زالوا يحبون تناول هذه الفاكهة ، وخاصة البطيخ الأحمر ، وهو الفاكهة الأكثر شعبية في الصيف.
نقدم لكم بعض الطرق المختلفة واللذيذة لتناول البطيخ التي قد لا تعرفها:

بطيخ مشوي

يعتبر البطيخ المشوي من أشهر الأطباق الغربية ، حيث يظهر على موقع التواصل الاجتماعي Douyin ، وخاصة لمن يهتم بتناول الأطعمة الغريبة ، ضع شرائح البطيخ على الشواية واقلبها في كلا الاتجاهين حتى تأخذ على رف محمص حسب الرغبة والشكل ، ويقدم دافئًا.

البطيخ بالتوابل

من أغرب الطرق التي يتناول بها البطيخ والتي تشتهر في الهند الذين يقومون بتخليل الكثير من الفواكه وتناولها كمقبلات بجانب الأطباق الرئيسية، يتم وضع بعض التوابل والبهارات وكمية ليست بقليلة من الفلفل الحار على البطيخ ثم يتم تناوله.

الخردل والبطيخ

أما أروع طريقة لأكل البطيخ فهي صب المايونيز والكاتشب والخردل وغيرها من الصلصات على مكعبات البطيخ ثم تجميدها لتناولها ، وهذه الطريقة في الأكل تحظى بشعبية كبيرة لدى عشاق “الحلو والحامض”. يحتوي البطيخ على مزيج من السكر والملح للحصول على تأثير “مزج” فريد.

سلطة بطيخ

تعتبر سلطة البطيخ طبقًا عاديًا ومقبولًا إلى حد ما ، لكنها لم تحظ بشعبية كبيرة في الفترة الماضية ، لكنها تعتبر مثالية للصيف لأنها تجمع بين الخضار المختلفة مثل الفلفل الحلو والجرجير والبقدونس ، وكذلك الأطعمة المجمدة مثل مكعبات البطيخ ومكعبات الجبن قليل الدسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى