ريجيم

خبيرة تجميل تقدم 4 نصائح عند شراء “الصن بلوك”

مع دخول فصل الصيف تُفضل العديد من الفتيات اقتناء الكريمات الوقائية من الشمس “الصن بلوك”، وعلى الجانب الآخر قد تهمله بعض الفتيات، مما يجعل بشرتها أقرب للتصبغ من أشعة الشمس الحارقة، كما إنه يعمل كحاجز للبشرة عن الأشعة الضارة.

وعلى هذا الجانب أكدت خبيرة التجميل مي الشواطفي، بأن كريم واقي الشمس “الصن بلوك” قادر على حماية البشرة من الالتهابات والحروق، وسرطان الجلد أيضًا.

وأشارت “الشواطفي” من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى بعض التعليمات التي يجب اتباعها عند شراء الكريم الواقي للشمس، والتي جاءت على النحو التالي:

التأكد من إنه يحمي من أشعة الشمس الفوق بنفسيجية، للحماية من الإصابة بالحروق والالتهابات، والتي قد تؤدي احيانًا لسرطان الجلد.
التأكد من إن معامل الحماية أكثر من 30، وأقل من درجة 90.
اختيار لون “صن بلوك” شفاف إذا كنتي ممن يفضلون وضع مكياج كامل، حتى لا تتضارب الألوان على بشرتك، وعلى الجانب الآخر يمكنك اختيار “صن بلوك” بلون الفاونديشن، إذا كنتي لا تفضلين وضع كريمات الأساس.
اختيار الكريم بما يتناسب مع نوع البشرة، موضحة إذا كانت البشرة جافة يُفضل اختيار النوع الكريمي، بينما إذا كانت دهنية، فيعد النوع المُضاد للمعان أفضل خيار لكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى