ريجيم

اكلات تساعد على حرق الدهون بسرعة خلال اسبوع

ان كنت تتبعين نظاما غذائيا صحيا لخسارة كيلوغرامات الزائدة وتتبعين نمط حياة صحي، اليك لائحة بالاكلات التي تساعد على حرق الدهون بسرعة لتدخيلها الى نظامك الغذائي وتستفيدي من فوائدها على صحتك.

المكسرات
تعتبر المكسرات من أكثر المكونات الصحية لاحتوائها على البروتينات والدهون الصحية. ادخلي المكسرات النيئة الى نظامك الغذائي لتحسينه واشعري بالشبع والامتلاء عند تناول بضعة حبات منها يومياً من دون اي زيادة في الوزن.

الشوفان
يعمل الشوفان على تغذية البكتيريا الجيدة الموجودة في معدتك وبالتالي فهو مكون سحن عمل جهازك الهضمي والمناعي. أدخلي الشوفان الى رجيمك اليومي، ننصحك ان تتناولي الشوفان مع الفاكهة للفطور.

البيض
مكون آخر ننصحك بتناوله للفطور، فلقد اكدت الدراسات ان البيض مكون اساسي يساعد على خسارة الوزن لانه يخفف الشعور بالشبع ويشعر الفرد بالامتلاء لساعات عديدة من الوقت. فأظهرت بعض الابحاث ان الفرد الذي يتناول 3 بيضات على الفطور تناول 400 سعرة حرارية أقل خلال اليوم الواحد!

زيت جوز الهند
لا تنسي ان تضيفي ملعقتين من زيت جوز الهند يوميا الى مأكولاتك فهذا المكون، وبحسب ما بينت الدراسات، قد ساعد العديد من الافراد على خسارة الدهون من منطقة الخصر بسرعة عبر اضافة المكون فقط الى النظام الغذائي ومن دون اي تغييرات اخرى او ممارسة التمارين الرياضية حتى.

المصدر : اطيب طبخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق