ريجيم

أطعمة جيجي حديد المفضلة لن تصدقي أنها تتناولها!

جيجي حديد عارضة أزياء وصلت إلى العالمية على عمر الـ21 وهي أمريكية من أصولٍ فلسطينية. تميّزت بجسمها الرشيق والصحي على عكس الكثيرات من عارضات الأزياء اللواتي يعانين من اضطرابات في الأكل ومشاكل صحية بسبب ذلك. ومن البديهي أنّ جيجي تتبع نظامًا غذائيًا معينًا لتحافظ على جسمٍ نحيلٍ، لكن ما هي أطعمتها المفضلة بعيدًا عن المنصات؟

تبدأ جيجي نهارها بفطورها المفضل وهو البيض المخفوق مع التوست و القليل من النقانق أو الفاصوليا. من بعدها، تحب احتساء القهوة والاسترخاء قليلًا قبل الإنطلاق بيومٍ طويلٍ والتنقل ما بين جلسات التصوير وقياس الملابس للعروض.

عندما يحين وقت الغداء، تختار تناول البرغر! كم مرة زرت أخصائية تغذية وكان البرغر على أعلى قائمة الأطعمة الممنوعة؟ لكن كشفت جيجي عن سرها وهو خلق توازن بين الوجبات.

إذا أرادت تناول البرغر لوجبة الغداء، تتناول وجبات خفيفة وصحية للفطور والعشاء. وفي حال لم ترغب بتناول البرغر، تختار سلطة تتكون من الخضار الورقية الداكنة والبروتينات.

لوجبة العشاء، تحب نجمتنا تناول السوشي وخاصةً إذا كانت مع صديقاتها. والوجبات الخفيفة مهمة جدًا لجيجي. كشفت في إحدى مقابلاتها السابقة أنّها تبقي في الثلاجة المشروبات الغازية الدايت وعصير البرتقال الطبيعي والجزر والفاكهة والحمص والسلامي.

وفي مؤخرة خزانة المطبخ، تترك جيجي علبة من رقائق الذرة بنكهة الفاكهة في حال أرادت تناول نقرشات دسمة، لكن نادرًا ما تلجأ إليها.

المصدر : اطيب طبخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق