مشروبات

لمحبي الصودا .. 5 عصائر طبيعية يمكن إعدادها في المنزل

أغلبنا يعشق الصودا ويتناولها بكميات كبيرة على مدار اليوم عبر المشروبات الغازية، ولكن يمكننا أن نضيف الصودا إلى الفاكهة الطبيعية لإعداد مجموعة من العصائر المًنعشة، والصحية أيضا لتغيير الطعم الذي اعتدنا عليه.

وتعاني الكثير من الأمهات من إدمان أطفالهن للمشروبات التي تحتوي على الصودا، ويرغبن في استبدالها بمشروبات صحية، إلا أن الأطفال دائما ما يرفضون هذا الأمر، ولكن إدخال الصودا إلى العصائر من الممكن أن يكون خدعة مفيدة لهم.

نقدم لكم مجموعة من مشروبات الفاكهة التي استخدم فيها الصودا بوصفات سهلة وغير مكلفة للتحضير المنزلي:

عصير فراولة بالصودا

الفراولة من الفواكه الموجودة بكثرة في السوق حاليا، ويُنصح الجميع بشرائها، ويمكننا أن نضيف الصودا إلى عصير الفروالة وتقديمه للأطفال، ولن يجدوا فارقا كبيرا بينه وبين المشروبات الغازية.

عصير بطيخ بالصودا

أيام ويبدأ موسم البطيخ، فاكهة الصيف الأولى دون منازع، وعصير البطيخ أصبح مؤخرا من أكثر المشروبات التي يتناولها الجميع خلال درجات الحرارة المنخفضة، وإضافة الصودا إليه سيمنحه طعما جديدًا.

عصير كركديه بالصودا

الكركديه من العصائر المنزلية الشهيرة، والصودا قد تكون إحدى الإضافات الجديدة له كنوع من التجديد.

صودا كريز

الكريز أيضا من الفاكهة اللذيذة وأصبحت منتشرة جدا، ولعمل عصير منعش بها يمكننا أن نضيف لها الصودا، وتجربة الوصفة التي قدمها شريف الحطيبي.

عصير ليمون بالصودا والنعناع

مشروب “الروقان” الأول، ومن أكثر المشروبات التي تمنحنا الانتعاش الذي نحتاجه، وإضافة الصودا له ستجعلنا لا نتناول غيره طوال فصل الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى