صحة

عالجي الحموضة بهذه المكونات السحرية!

هل أنت من السيدات اللواتي يعانين من الحموضة المزمنة ومن دون جدوى في العلاج ؟ تعرفي على وصفات طبيعية تحضرينها في البيت تخفف من الحموضة خلال 3 أيام فقط!

1- بايكنغ صودا:

هل جربت يوماً مذاق البايكنغ صودا المذوب بالماء مع القليل من عصير الليمون الحامض؟ مشروب مناسب لأعراض الحموضة، فبيكربونات الصودا هي الدواء القاتل لهذه الاوجاع المزعجة.

2- النعناع:

من المؤكد أنك سمعت مسبقاً عن منافع مضغ ورق النعناع الأخضر؟ ورقة واحدة من النعناع ستعمل على علاج عسر الهضم والترسبات التي تسبب الحموضة في الجسد، يمكنك حتى تناول مشروب النعناع الساخن ثلاثة مرات يومياً!

3- الزنجبيل:

يعد مشروب الزنجبيل المكون من ماء ساخن وزنجبيل من اقوى الادوية الفعالة في امتصاص الحموضة والاسيد من المعدة، كما ويساعد على تهدئة الاعصاب التي تسبب الآلام. تناوليه على 3 أيام متتالية بدون توقف! إحرصي على استعمال الزنجبيل المنزلي الخالي من المواد الحافظة، اضغطي هنا وتعرفي على طريقة تجفيفيه في البيت باسهل الخطوات.

4- الخلّ:

إذا كنت تعانين من نسبة عالية من الحموضة نتيجة الاكل الزائد أو نوعية الاكل، فكل ما عليك القيام به هو تحضير مشروب مكون من ملعقة كبيرة من الخل وكوب من الماء الساخن. سيخفف هذا المشروب من حدة الحموضة داخل المعدة على مدى 3 أيام متتالية حتى تزول تماماً.

المصدر  : اطيب طبخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى