طبخات

تجهزين لحفل عيد ميلاد طفلك؟ اليك اسهل الوصفات لتستوحي منها

جاء اليوم الذي ينتظره طفلك بفارغ الصبر وانت تحاولين ان تبذلي كل ما بوسعك حتى تحققي له حفلة عيد ميلاده الذي يتمناها! دعوت كل افراد العائلة ،اصدقائه، وامهاتهم ايضاً، فماذا ستقدمين لهم من طعام في هذه المناسبة؟ سيساعدك موقع اطيب طبخة على الإختيار، فإليك لائحة بأكلات وحلويات بإمكانك اعدادها في البيت ستبيض وجهك امام الحاضرين وتسعد طفلك في يومه المميز.

سلطة المكرونة الملونة بالمايونيز والزيتون

اضيفي جواً من المرح والألوان الى اطباقك ايضاً في هذه المناسبة السعيدة! الصغار يعشقون المكرونة بكل تاكيد، فكيف لو قدمت لهم سلطة المكرونة الملونة بالمايونيز والزيتون؟

تشيكن فينجرز مع الجبن

في هذا النوع من المناسبات لا تحتاجين الّا لوجبات سهلة التحضير والتناول، مشبعة، ومحببة لدى الأطفال. يصعب في هذه اللمّات عادةً ضبط الأطفال وجمعهم على مائدة واحدة. قدمي التشيكن فينجرز مع الجبن كوجبة اساسية فسيستمتعون بالامساك بها وتناولها وقوفاً حتى!

حلى بكيك السويسرول الجاهز والفراولة

لن يزيّن مائدتك بشكله فحسب، بل سيجذب كل المدعوين بألوانها المتنوّعة وطعمه اللذيذ! حلى بكيك السويسرول الجاهز والفراولة يشكّل ضيافة مثالية الى جانب كيكة عيد الميلاد ويخدم كل الأذواق.

كيكة بالشوكولاته لذيذة ورائعة

وهل تكتمل فرحة عيد الميلاد من دون الكيك واطفاء شموعه؟ حضري عزيزتي كيكة بالشوكولاته لذيذة ورائعة الشكل والطعم تتفوقين فيها على اهم المخابز ومتاجر الحلويات!

حلى طبقات الجلي والكراميل

اعتدنا على رؤية كاسات الجيلي الحمراء في كل اعياد الميلاد، فما رأيك ان تكسري هذه العادة وتقدمي صنفاً اكثر ابتكاراً؟ ادهشي جميع الحاضرينبحلى طبقات الجلي والكراميل عزيزتي!

المصدر : اطيب طبخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق